وـآحشني زمـآنك ©
أهلآ أهلآ .. منتدانـآ ماناقصه الا أنت ..
سجل معنا ولا تقطعنا .. يلا أضغط ع زر التسجيل ..وشآركنـآ ..

وـآحشني زمـآنك ©

إقـــلآع حتــى الضيــــآع :$
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المريض الفرحان



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ... Empty
مُساهمةموضوع: دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ...   دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ... I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 10:10 pm

دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ... Al-qatarya-5c9c6c32ba
أكد المدير الفني البرازيلي دونجا مدرب السليساو أن الفوز الذي حققه أبناءه بالأمس على الأرجنتين هو فوز صعب وجاء على فريق عظيم، بينما كان رد فعل مارادونا سلبياً حيث أكد أن فرص الأرجنتنين في التأهل إلى كأس العالم أصبحت معقدة وصعبة جدا .

وقال دونجا في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة " نحن سعداء بالفوز الصعب لأننا هزمنا فريقاً كبيراً يضم أبطالاً عظماء مثل ليونيل ميسي الذي أختير كأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى أن الأرجنتين لم تخسر أي مباراة على أرضها في هذه التصفيات .

وعند سؤاله عن الأخطاء التي ارتكبتها الأرجنتين وتسببت في فوز السليساو قال دونجا بنبرة حادة " نحن أنجزنا المهمة التي جئنا من أجلها بغض النظر عن أخطاء المنافس ولاعبينا هم الأبطال بالفعل لأنهم يلعبون كرة القدم من أجل المتعة وهم سعداء بذلك " .

أما ماردونا فقد كان رد فعله تشائمياً عندما صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة أن فرص الأرجنتين في بلوغ المونديال سوف تكون صعبة ومعقدة للغاية بعد الهزيمة على أرضه من البرازيل بثلاثية .

وأضاف مارادونا " عندما تخسر من البرازيل دائماً ما يكون الأمر غير مقبولاً في الأرجنتين، ونحن كنا متحفزين جداً للفوز والتقدم بخطى ثابتة نحو كأس العالم ولكن الأن لا يمكننا الرجوع إلى الوراء لأن التأهل سوف يكون معقداً " .

واختتم الأسطورة الأرجنتينية حديثه الصحفي بعد المباراة قائلاً " أتحمل مسئولية الهزيمة كاملة ولن ألقى المسئولية على لاعب بعينه لآلقي به في المعتقل " وأضاف مارادونا بمزيد من الإحباط " تحقيق هذه النتيجة السلبية أمام البرازيل عقد الأمور ولسوء الحظ لن نستطيع أن نعيد الزمن للوراء لتكرار المباراة " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GάḑốsĦ
مرآقبه عامه
GάḑốsĦ

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
الموقع : ..!

دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ...   دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ... I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 7:18 am

منافسه مستمره بين المنتخبين..

يسلمو اسووُد

ودي

_________________
....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دونجا: اللاعبون حققوا الفوز على منتخب عظيم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وـآحشني زمـآنك ©  :: ๑.. وـآحشني زمـآنك الشبابي والرياضي ..๑ :: آلّـرٍيَـآضًـةْ ـآلخَـلـٍيـجٍةْ وً ـآلعَـرًبـٍـيـةْ و آلـعًـآلَـمـٍيـَّةْ ~-
انتقل الى: